تسليم إلى
تحديث الموقع

مرحبًا بكم في ساكو!

يمكنك إرجاع العناصر التي اشتريتها عبر الإنترنت في غضون يومين بعد تاريخ التسليم. لإنشاء طلب الإرجاع ، يمكنك الاتصال بمركز الاتصال الخاص بنا على ٩٢٠٠٠١٥٣٠. أو بدلاً من ذلك ، إذا تم الشراء باستخدام حساب مسجل على الإنترنت ، يمكنك اتباع الخطوات أدناه:

تسجيل الدخول إلى حسابك.
من لوحة التحكم ، اختر الطلب الذي تريد إرجاعه كليًا أو جزئيًا.
حدد المنتج (المنتجات) التي تريد إرجاعها.
لكل منتج ، املأ جميع الحقول المطلوبة:
الكمية المراد إرجاعها.
سبب العودة.
حالة المنتج الذي ترغب في إرجاعه.
سيتبع فريق خدمة العملاء لدينا الإجراء اللازم ويرسل إليك بريدًا إلكترونيًا يحتوي على فاتورة مجرى هواء يمكنك استخدامها من أجل شحن المنتج (المنتجات) إلينا باستخدام شركة الشحن لدينا: SEMSA

أدناه هو قائمة بالشروط التي قد لا يتم فيها قبول المرتجعات:

مطلوب إرجاع المنتج بعد ٤٨ ساعة من استلام المنتج.
مطلوب إرجاع بسبب استخدام المنتج أو تلف بسبب الاستخدام أو سوء الاستخدام.
المنتجات الاستهلاكية.
المنتجات التي لا تحمل علامات ، أو المنتجات التي تفتقر إلى ملصقات أصلية أو أرقام تسلسلية ، أو ملحقات مفقودة
منتجات محددة مثل: العناية الشخصية أو العناية بالبشرة أو العناية بالشعر أو المنتجات التي يتم بيعها بالمتر أو بالوزن مثل الأسلاك أو السلاسل أو البلاط أو الدهانات أو المواد الكيميائية.
عند استلام الطرد الخاص بك ، سيقوم فريق ساكو بفحص ومراجعة حالته ، وبالتالي متابعة عملية استرداد الأموال. سيتم رد الأموال إلى البطاقة الأصلية المستخدمة للدفع في غضون ٧ أيام عمل (يرجى مراعاة الوقت الإضافي الذي قد يتطلبه مصرفك).