الأصناف المعروضة في موقعنا اللإلكتروني لا تمثل جميع الأصناف في معارضنا والتي تزيد عن 45 الف منتج

Lowest Price
ضمان على السعر الأقل
Pay In Installments
ادفع بالتقسيط
Store
إستلم من المعرض

الأسئلة الشائعة

التوصيل

بمجرد أن يتم شحن طلبك، ستصلك رسالة عبر البريد الإلكتروني تتضمّن رابط التتبع ورقم الشحنة لكي تتمكن من تتبع طلبك بسلاسة.

كما يمكنك الاتصال بنا على 8003020088 أو إرسال بريد إلكتروني إلى saco-online@saco.sa

قد يستغرق توصيل شحنتك وقتاً أطول قليلاً حسب المنتجات التي طلبتها.

لمزيد من المعلومات، الرجاء التحقق من رسالة تأكيد الطلب المرسلة إليك من ساكو.

يمكنك الاتصال بفريق خدمة العملاء وسنسعد بخدمتك.

اتصل على 8003020088 أو ارسل بريد إلكتروني إلى saco-online@saco.sa :

لإضافة عنوان التسليم أو تعديله

- 1 سجل الدخول إلى حسابك

- 2 انتقل إلى دفتر العناوين

- 3 قم بتعديل / حذف عنوانك الحالي أو إضافة عنوان جديد

يمكنك تحديد أي عنوان كعنوان الشحن والفوترة الافتراضي من خلال وضع علامة في المربعات المناسبة.

إذا كانت شحنتك في طريقها للتسليم وتريد تغيير عنوان التسليم، يرجى الاتصال بأرقامنا المجانية لإعلامنا بالعنوان الصحيح.

سيتصل بك شريك التسليم الخاص بنا قبل عملية التسليم للتأكد من عنوانك. فإذا أردت أن تغيره، يمكنك إعلام شريك التسليم الخاص بنا مباشرةً.

أ- إذا لم يتم شحن الطلب:

- لإلغاء طلبك يرجى الاتصال بنا على الرقم 8003020088 أو يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى

saco-online@saco.sa سنتولّى الباقي.

- قد يطلب منك فريقنا معرفة سبب الإلغاء حتى نتمكن من خدمتك بشكل أفضل في المستقبل.

ب- إذا تم شحن الطلب:

- بمجرد شحن الطلب من قبل شريك التوصيل، سوف يكون من الصعب علينا إلغاء طلبك

- ومع ذلك، أبلغنا عن رغبتك في إلغاء الطلب وسوف نرفع الطلب إلى شريك التوصيل لإلغاء طلبك

- يمكن أيضاً الرد على اتصال شريك التوصيل ورفض استلام الطلب من خلال ذكر الأسباب.

8003020088 في حال كان المنتج الذي وصلك تالفاَ، يرجى التواصل معنا فوراً عبر الاتصال على او إرسال بريد إلكتروني الى saco-online@saco.sa

كما يمكنك زيارة أقرب فرع ساكو إليك.

عندما يتم شحن المنتج، فسوف يحاول شركاء التوصيل الاتصال بك 3 مرات.

قد يكون الاتصال في شكل رسالة نصية قصيرة أو مكالمة هاتفية.
سيحتفظ شركاء التوصيل بالشحنة حتى 7 أيام من الشحن. وإذا لم يستطيعوا الوصول إليك فسوف تعاد الشحنة إلينا.

    تغطي شركة ساكو حالياً المملكة العربية السعودية فقط.

    نحن نخطط للتوسع في الشرق الأوسط قريبا، ترقبونا لأننا قد نبدأ بالشحن إلى بلدك في وقت أقرب مما تتوقع!

    الإرجاع

    للأسف، لا تستطيع إرجاع المنتجات التالية:

    - المنتجات غير المغلفة في تغليفتها الاصلية ، والمنتجات التي فقدت التسميات الأصلية أو الأرقام التسلسلية، والملحقات المفقودة.

    - منتجات محددة مثل: العناية الشخصية أو العناية بالبشرة أو العناية بالشعر أو المنتجات التي تباع بأمتار أو بالوزن مثل الأسلاك أو السلاسل أو البلاط أو الدهانات أو المواد الكيميائية.

      نقدّم لك سياسة الإرجاع خلال سبعة أيام من تاريخ الاستلام بدون طرح أي أسئلة أو مواجهة أي متاعب، و14 يوماً للاستبدال.

      يرجى ملاحظة أنه يجب استيفاء الشروط التالية لإرجاع المنتجات بنجاح:

      يتم إرجاع المنتج خلال 14 يوماً فقط من تاريخ الاستلام

      يجب أن يكون المنتج في العلبة الأصلية مع البطاقة والملصقات الأصلية

      يجب أن يكون المنتج غير مستخدم ويجب أن يكون الغلاف محكم.

      إن تم ارجاع المنتج نتيجة خلل في المنتج أو عيب في التصنيع، تلف عند التسليم أو تسليم المنتج خاطئ فلن يتم تحميل العميل أي رسوم شحن أو رسوم تحويل مصرفي (29 ريال).

      في حالة ارجاع المنتج لأسباب أخرى (أي يحتاج العميل تبدل المنتج أو غير رأيه)*
      سيترتب على العميل دفع رسوم الشحن أو رسوم التحويل البنكي (29 ريال) .

        بالنسبة إلى الطلبات التي يتم شراؤها باستخدام البطاقة الائتمانية، سنقوم يإرجاع المبالغ المدفوعة مباشرة إلى البطاقة التي استخدمتها لإتمام عملية الشراء. بعد إتمام عملية تحويل هذا المبلغ، قد يستغرق فترة ما بين 7 إلى 14 يوماً ليظهر المبلغ في حسابك المصرفي.

        اتبع الخطوات أدناه لإرجاع المنتج:

        يرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء 8003020088 او ارسال بريد الكتروني الى :
        sacocares@saco.sa

        وسوف نسجل طلبك لارجاع المنتج
        إذا كنت تريد إرجاع المنتج عن طريق شريك التوصيل

        سوف نرسل لك رقم فاتورة الشحن عبر البريد
        Airway Bill ويجب عليك طباعة
        ولصقه على علبة المنتج
        ,و توصيل المنتج الى مركز التوصيل لشركة الشحن لارجاعه بشكل أسرع

          الضمان وطرق الدفع

          تضمن ساكو المنتجات وفقاً لشروط الضمان الخاصة بالشركات المصنعة لتلك المنتجات ، كما تضمن الأثاث والادوات الكهربائية لمدة سنتين ( 2 سنة) على العيوب المصنعية.


          نحن لا نخزن تفاصيل بطاقة الائتمان الخاصة بك على الموقع. ويتم تشفير جميع تفاصيل الدفع التي يتم إدخالها من خلال بوابة دفع الموقع عند إدخالها. كما يتم تشفير الاتصالات من وإلى موقع مزود الخدمة.

          ولانقدم معلومات الدفع التي تم الحصول عليها عبرالموقع للشركات أو الأفراد الآخرين ما لم ينص القانون على ذلك. وتتم معالجة هذه المعلومات بواسطة تاجر الدفع لدينا.

            خدمات مدى أو بطاقات الائتمان الصادرة من بنوك السعودية. كذلك نقبل الدفع بواسطة بطاقات أمريكان إكسبريس

            بطاقات الهدايا من ساكو

            خدمات تمارا عبر التسديد لاحقا بدفعة واحدة أو بالتقسيط

            خدمات امكان للدفع بالتقسيط فقط

              تحقق مرة أخرى من الأخطاء الشائعة التالية:

              أ- هل البطاقة التي استخدمتها تستخدم لأجهزة الصراف الآلي (ATM) فقط؟

              لا يتم تمكين بعض البطاقات للتسوق عبر التجارة الإلكترونية، يرجى الاتصال بالبنك الذي تتعامل معه لتمكين بطاقتك للتسوق عبر الإنترنت.

              ب- هل أكملت تفاصيل ﻧﻅﺎﻡ ﺍﻟﺣﻣﺎﻳﺔ الثلاثي ﺍﻷﺑﻌﺎﺩ بنجاح؟

              للإستفادة من ﻧﻅﺎﻡ ﺍﻟﺣﻣﺎﻳﺔ ﺍﻟﺣﻣﺎﻳﺔ الثلاثي الأبعاد، يجب عليك تسجيل بطاقة الائتمان الخاصة بك. ويتم تنفيذ هذه العملية مرة واحدة على موقع الجهة المصدرة للبطاقة. وتنطوي العملية على قيام حامل البطاقة بالرد على العديد من الأسئلة الأمنية التي لا يعرفها إلا الجهة المصدرة للبطاقة وحامل البطاقة. ومن ثم يختار حامل البطاقة كلمة السر و / أو السؤال السري، والذي سيتم استخدامه من قبل جهة إصدار البطاقة أثناء كل معاملة عبر الإنترنت. اتصل بالمصرف الذي تتعامل معه إذا كنت تواجه أي مشاكل مع ﻧﻅﺎﻡ ﺍﻟﺣﻣﺎﻳﺔ الثلاثي الأبعاد.

              ج - هل تم إدخال الحقول التالية بشكل صحيح؟
              رقم البطاقة
              الاسم على البطاقة
              رمز (CVV) (رقم مكون من ثلاثة أرقام على ظهر البطاقة)
              تاريخ الانتهاء

              د- هل هناك حد كاف في بطاقة الائتمان الخاصة بك؟
              إذا تم استيفاء الشروط المذكورة أعلاه، فاتصل بالمصرف للتحقق مما إذا كانت بطاقتك الائتمانية مؤهلة لإجراء عمليات شراء عبر الإنترنت أو إذا كان هناك أي سبب آخر يمنعها.

                يتم الدفع بنجاح من طرف العميل ولكن بسبب بعض الأسباب الأمنية، يتم تعليقه في نظام ساكو للتحقق منه.

                المنتجات

                نحن نقدم سياسة الاسترجاع خلال 7 أيام من تاريخ الاستلام، أو الاستبدال خلال 14 يوماً من تاريخ الاستلام

                يرجى ملاحظة أنه يجب استيفاء الشروط التالية لاسترجاع المنتجات بنجاح:

                يتم إرجاع المنتج خلال 7 أيام فقط من تاريخ الاستلام

                يجب أن يكون المنتج في العلبة الأصلية مع البطاقة والملصقات الأصلية

                يجب أن يكون المنتج غير مستخدم ويجب أن يكون الغلاف محكم

                يمكنك ارجاع طلبك إذا كانت المدة ضمن 7 أيام بعد التسليم وكانت المنتجات لا تزال في حالة صالحة للبيع وفي تغليفها الأصلي. يرجى الرجوع إلى سياسة الإرجاع.

                على الرغم من أننا نحاول أن يكون لدينا مستوى مخزون يغطي الطلب المتوقع، إلا أن بعض المنتجات التي تشترى بكثرة تنفذ من المخزون في بعض الأحيان. ولسوء الحظ، لن نتمكن من تقديم جداول زمنية التي تحمل تفاصيل إتاحة منتج معين مرة أخرى.

                يرجى التحقق باستمرار ما إذا تم توفير المنتج الذي تريده أو منتج مشابه له حيث أن المخزون يتغير باستمرار وتضاف منتجات جديدة دائما....

                  الصيانة

                  هنالك حالات لصيانة المنتجات تبعاً لوجود الفاتورة من عدمها

                  أولاً: في حالات وجود الفاتورة فقط:

                  - يستطيع العميل توصيل المنتج لأقرب فرع صيانة لساكو، أو توصيله لأقرب معرض لساكو ويقوم قسم خدمة العملاء بترتيب توصيله واستلامه من قسم الصيانة بدلاً من العميل.

                  - في حالة بعض المنتجات الكبيرة مثل الأجهزة الرياضية مثلاً والتي لا يستطيع العميل حملها وتوصيلها للمراكز. يمكن للعميل الاتصال بخدمة العملاء لترتيب ذلك وسيقوم الفريق برفع الطلب للصيانة والذين بدورهم يتولون تلك المهمة مباشرة، وقد يكون هناك مقابل مالي يقرره قسم الصيانة نتيجة للاستلام والتوصيل.

                  - في حالات المنتجات غير الكهربائية مثل المسابح والمفروشات، يقوم المعرض مباشرة باستلام وتولي مهمة إصلاح المنتج دون العودة لقسم الصيانة.

                  ثانياً: في حال عدم وجود الفاتورة:

                  - تعتذر ساكو عن استلام أي منتج للصيانة المجانية أو التصليح في حال عدم وجود فاتورة أصلية تثبت شراء العميل للمنتج من معارضنا

                  - يمكن للعميل طلب خدمة التصليح عن طريق مراكز الخدمة في المنطقة الوسطى (الملز) والمنطقة الغربية (عالم ساكو جدة) والمنطقة الشرقية (في عالم ساكو الظهران) وذلك مقابل كلفة مادية يتم الاتفاق عليها.

                  - تبلغ فترة التصليح حتى 15 يوم عمل، في حال توفر قطع الغيار داخلياً. وفي بعض الحالات، يتعذر الالتزام بهذه المدة إذا لم تكن قطع الغيار متوفرة لدى المورد.

                  - فترة التصليح تختلف إذا كانت ساكو هي وكيل المنتج الحصري حيث تبلغ فترة التصليح مدة لاتتجاوز ثلاتة أيام.

                  - تخضع جميع الأجهزة الكهربائية لضمان خاص تبلغ مدته سنتين ابتداء من تاريخ الشراء المدون على فاتورة الشراء، ماعدا جهاز منقي الهواء (3M) الذي يمكن للعميل القيام بتمديد فترة الضمان الخاصة به لخمس سنوات بشرط تسجيل العميل لبيانه عبر الموقع الخاص بساكو (www.saco-ksa.com)

                  تستطيع ذلك بالتواصل مع مراكز الصيانة ( المنطقه الوسطى – الملز، المنطقه الغربية - عالم ساكو جدة، المنطقة الشرقية – عالم ساكو الظهران )، وسيكون التصليح بمقابل مالي يتم تحديده حسب المشكلة. كما يمكنك التواصل مع الوكيل مباشرة في حال أردت ذلك و ليس لساكو أي اعتراض على ذلك.

                  نعتذر عن استقبال البضائع التي يتم شراؤها من خارج ساكو.

                  تعتذر ساكو عن عدم تواجدها في بعض المدن، ويعتبر تواجد معارضنا أو مراكز الصيانة هو السبيل الوحيد للحصول على خدمات الصيانة أو الاستبدال والاسترجاع.

                  للأسف عزيزي العميل، أعطال الملحقات التابعة للجهاز لا يشملها الضمان، وأيضاً الأعطال الناتجة عن خلل يحتاج إلى "سباكة" ( مثل الجاكوزي)

                  نعم عزيزي العميل هناك رسوم إضافية تضاف إلى تكلفة تصليح الجهاز للمنتجات التي تكون خارج ضمان ساكو.

                  - في حال عدم وجود الفاتورة مع العميل.

                  - في حال نشأ العيب بسبب سوء استعمال أو عدم التقيد بتعليمات الاستعمال أو الإهمال أو الحوادث أو الأعمال التخريبية أو أعمال الصيانة غير المطابقة لتوصيات المنتج أو الإهمال في إجراء الصيانة.

                  سياسات عامة

                  من خلال:

                  - وسائل التواصل الاجتماعي.

                  - الاشتراك بخدمة الرسائل القصيرة.

                  - الاشتراك بخدمة البريد الالكتروني.

                  - عبر وسائل التواصل الاجتماعي حيث سيكون رابط العروض مدرجاً بالحسابات الخاصة بالشركة.

                  - أو الاشتراك بخدمة رسائل البريد الإلكتروني الموضحه خطواتها عبر موقعنا (WWW.saco-ksa.com) في الجزء السفلي من الصفحه الرئيسة.

                  يعتمد ذلك على شروط كثيرة منها: المنتج والموسم وغيرها ولا يشترط إعادته بنفس السعر، لذا ننصحك باغتنام الفرصة في حال ناسبك أحد العروض، فقد لا تتكرر الفرصة.

                  بكل تأكيد.

                  للأسف، لايوجد معارض لساكو خارج السعودية ونتشرف بخدمتك في معارضنا المنتشرة حول المملكة.

                  لا يمكن استصدار قسيمة بدل فاقد أو تعويضها لأن طباعتها تتم مرة واحدة فقط.

                  يمكنك تقديم السيرة الذاتية من خلال الموقع الإلكتروني.

                  برنامج مكافآتي

                  بعد تسجيل الدخول إلى حسابك، يمكنك الانتقال إلى "لوحة تحكم العميل" ثم "مكافآتي" لمراجعة الرصيد.

                  تستطيع الاستفادة من نقاطك بمشتريات من ساكو تحدد على حسب إجمالي الفاتورة تبدأ من 6% وتصل إلى 12%، حيث تعادل كل نقطة في البطاقة ريالاً واحداً. (1) نقطة = (1) ريال، يمكن استبدال نقاط برنامج مكافأتي ابتداء من يوم العمل التالي لاكتسابها وذلك من خلال أي من فروع ساكو. علماً بأن النقطة المكتسبة تعادل 1 ريالاً سعودياً حالياً، ويحق لساكو تغيير هذه المعادلة أو قيمتها في أي وقت لاحق. مع العلم أنه لا يمكن تحويل نقاط برنامج مكافأتي لأي عضو آخر، كما لا يمكن تبديلها نقداً أو صرفها من الفرع دون إتمام عملية شراء فعلية.

                  البطاقة المفعّلة/ عند تمرير الكاشير للبطاقة ستظهر النقاط وتفاصيل بيانات العميل، بعكس البطاقة غير المفعلة ستكون واضحة النقاط ولكن بإسم غير صالح . أو يمكنك ذلك عن طريق الاتصال بمركز خدمة عملاء ساكو.

                  في حال فقدان البطاقة، على العميل التوجه لأقرب فرع ساكو للإبلاغ عنها وإصدار بطاقة بديلة يمكن تفعيلها عن طريق الموقع. عند إتمام ذلك، يقوم العميل بالاتصال بالرقم الموحد 8003020088 لطلب نقل البيانات بعد التحقق منها.

                  بعد تسجيل الدخول إلى حسابك، يمكنك الانتقال إلى "لوحة تحكم العميل" ثم "مكافآتي" لمراجعة الرصيد.

                  للأسف نعم، لذلك احرص على الاستفادة منها قبل انتهاء صلاحيتها.

                  نعم عن طريق خدمة العملاء برفع طلب للإدارة للنظر فيها، وفي هذه الحالة تخضع لشروط التقديم من ساكو للعميل الذي قام بشرائها.

                  لا يمكن إضافة النقاط إلا عند استخدام البطاقة مباشرة وتسليمها لموظف المبيعات لتمريرها على الأجهزة. وتقديم رقم البطاقة فقط لا يكفي.

                  لا يتم منح أي نقاط مقابل مشتريات المنتجات المخفضة او في أوقات العروض او التخفيضات او المسابقات.

                  نعم.

                  المحفظة الرقمية

                  تُسهل محفظة ساكو الرقمية عملية استرداد الأموال بطريقة أسرع بكثير وأكثر ملاءمة لعملائنا المسجلين. كما انها تتيح لك استخدام أحدث خدماتنا في تخزين المبلغ المسترد في مكان واحد يسهل الوصول اليه وهو المحفظة الرقمية لتمكينك من استخدامه عند أي عملية شراء في المستقبل.

                  سيكون لديك خيار استرداد الأموال بالشكل المعتمد عند الدفع ولكن على عكس المحفظة الرقمية سيستغرق استكمال العملية حوالي 14 يومًا.

                  يجب أن تكون عميل مسجل أولاً لاستخدام خاصية المحفظة الرقمية.

                  في حالة الإلغاء أو الإرجاع الجزئي، يجب إعادة أي مبلغ مسترد إلى برنامج قطاف أولاً ومنه إلى المحفظة الرقمية، لأن برنامج قطاف لا يسمح بالعكس الجزئي للنقاط التي تم استبدالها مسبقًا.

                  في حال تم تحديد خيار الدفع "تمارا" فانه يجب دائمًا استرداد الأموال بالشكل المعتمد عند الدفع (نقاط الولاء، بطاقة الهدايا وما إلى ذلك) باستثناء الإلغاء الجزئي أو المسترجعات عند اختيار برنامج قطاف. في هذه الحالة فانه يجب استرداد المبلغ عبر المحفظة الرقمية.

                  يجب عدم استرداد بطاقات الهدايا في المحفظة الرقمية عبر حقل قسائم الهدايا أثناء الدفع.