الأصناف المعروضة في موقعنا اللإلكتروني لا تمثل جميع الأصناف في معارضنا والتي تزيد عن 45 الف منتج

الأسئلة الشائعة

التوصيل

*المنتجات الصغيرة:
نحن نشحن المنتجات الصغيرة التي يكون إجمالي قيمة الطلب ب 499 ريال وأكثر مجانا في اليوم التالي
بالنسبة للطلبات التي تقل عن 499 ريال، ستتطلب دفع مبلغ إضافي قدره 25 ريال سعودي رسوم شحن

*المنتجات الكبيرة
تقدم ساكو خدمات التوصيل والتركيب لمنتجاتها بأسعار تنافسية وهناك بعض المنتجات يتم توصيلها مجانا.

    يمكنك تتبع طلبك بسلاسة، وبمجرد أن يتم شحن المنتج، عن طريق إدخال رقم (الشحنه), من الحساب / حالة الطلب او الاتصال بنا على
    920001530

    دي اتش ال
    https://www.logistics.dhl/sa-en/home/tracking.html

    ارامكس
    https://www.aramex.com/ar/home

    سمسا
    http://www.smsaexpress.com/arabic/index.html

      هذا يعني انه بالفعل قد تم شحن الطلبية من طرفنا بواسطة إحدى شركات الشحن والتوصيل التي نتعامل معها.

      سيتم التواصل معك من قبل شركة التوصيل عندما تصبح الشحنة جاهزة للإستلام عبر الجوال وستقوم شركة التوصيل بارسال رسالة نصية تحتوي على رابط التتبع والذي من خلاله يمكنك تتبع وضع الطلبية الخاصة بك ..

      لتتبع طلبك:

      دي اتش ال
      https://www.logistics.dhl/sa-en/home/tracking.html

      ارامكس
      https://www.aramex.com/ar/home

      سمسا

      http://www.smsaexpress.com/arabic/index.html
      او

      يمكنك الاتصال بفريق خدمة العملاء 920001530 وسنسعد بخدمتك او ارسال بريد الكتروني الى :
      sacocares@saco.sa

        قد يستغرق توصيل المنتجات وقتاً أطول قليلا حسب المكان الذي تعيش فيه
        سيتم ذكر تاريخ التسليم المتوقع في رسالة تأكيد الطلب المرسلة إليك عندما تقدم طلب شراء المنتج
        قد تكون مدة الشحن والتسليم مختلفة حسب المنتج .

        يرجى التحقق من رسالة تأكيد الطلب المرسلة من قبل ساكو....

          يمكنك الاتصال بفريق خدمة العملاء 920001530 وسنسعد بخدمتك او ارسال بريد الكتروني الى : sacocares@saco.sa

            لإضافة عنوان التسليم أو تعديله
            سجل الدخول إلى حسابي
            انتقل إلى دفتر العناوين

            تعديل / حذف عنوانك الحالي أو إضافة عنوان جديد
            يمكنك تحديد أي عنوان كعنوان الشحن والفوترة الافتراضي.

            إذا كانت شحنتك في طريقها للتسليم وتريد تغيير عنوان التسليم ، يرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء 920001530 وسنسعد بخدمتك او ارسال بريد الكتروني الى :
            sacocares@saco.sa

            سيتصل بك شريك التسليم قبل التسليم وسيكون لديك فرصة لتأكيد عنوان الشحن لهم أو تغييره في ذلك الوقت ايضا.

              أ- إذا لم يتم شحن الطلب:

              - يرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء 920001530 وسنسعد بخدمتك او ارسال بريد الكتروني الى :
              sacocares@saco.sa
              - قد يطلب منك فريقنا معرفة سبب الإلغاء حتى نتمكن من خدمتك بشكل أفضل في المستقبل.

              ب- إذا تم شحن الطلب:

              - عندما يتم شحن المنتجات من قبل شريك التوصيل ، سوف يكون من الصعب علينا إلغاء طلبك

              - ومع ذلك أبلغنا عن رغبتك في إلغاء الطلب وسوف نرفع الطلب لشريك التوصيل لإلغاء طلبك

              - يمكن أيضا الرد على إتصال شريك التوصيل ورفض استلام الطلب بذكر الأسباب

                يرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء 920001530 وسنسعد بخدمتك او ارسال بريد الكتروني الى :

                sacocares@saco.sa

                  عندما يتم شحن المنتج، فسوف يحاول شركاء التوصيل الاتصال بك 3 مرات.

                  قد يكون الاتصال في شكل رسالة نصية قصيرة أو مكالمة هاتفية.
                  سيحتفظ شركاء التوصيل بالشحنة حتى 7 أيام من الشحن. وإذا لم يستطيعوا الوصول إليك فسوف تعاد الشحنة إلينا.

                    تغطي شركة ساكو حاليا المملكة العربية السعودية فقط.

                    نحن نخطط للتوسع في الشرق الأوسط قريبا، ترقبونا!

                      الإرجاع

                      إذا لم يتم شحن المنتج*

                      يرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء 920001530 وسنسعد بخدمتك او ارسال بريد الكتروني الى :
                      sacocares@saco.sa

                      إذا تم شحن الطلب:*

                      - عندما يتم شحن الطلب من قبل شريك التوصيل سوف يكون من الصعب إلغاء طلبك.

                      - ومع ذلك، أبلغنا عن رغبتك في إلغاء الطلب وسوف نرفع الطلب لشريك التوصيل لإلغاء الطلب.

                      - يمكن أيضا الرد على إتصال شريك التوصيل ورفض استلام الطلب بذكر الأسباب

                        للأسف، لا تستطيع إرجاع المنتجات التالية:

                        - المنتجات غير المغلفة في تغليفتها الاصلية ، والمنتجات التي فقدت التسميات الأصلية أو الأرقام التسلسلية، والملحقات المفقودة.

                        - منتجات محددة مثل: العناية الشخصية أو العناية بالبشرة أو العناية بالشعر أو المنتجات التي تباع بأمتار أو بالوزن مثل الأسلاك أو السلاسل أو البلاط أو الدهانات أو المواد الكيميائية.

                          سياسة الارجاع هي خلال يومين فقط من تاريخ الاستلام، أوالإستبدال خلال سبعة أيام من تاريخ الاستلام بدون طرح أي أسئلة أو مواجهة أي متاعب.

                          يرجى ملاحظة أنه يجب استيفاء الشروط التالية لإرجاع المنتجات بنجاح:

                          يتم إرجاع المنتج خلال يومين فقط من تاريخ الاستلام*
                          يجب أن يكون المنتج في العلبة الأصلية مع البطاقة والملصقات الأصلية*
                          يجب أن يكون المنتج غير مستخدم ويجب أن يكون الغلاف محكم*

                            إن تم ارجاع المنتج نتيجة خلل في المنتج أو عيب في التصنيع، تلف عند التسليم أو تسليم المنتج خاطئ فلن يتم تحميل العميل أي رسوم شحن أو رسوم تحويل مصرفي (29 ريال).

                            في حالة ارجاع المنتج لأسباب أخرى (أي يحتاج العميل تبدل المنتج أو غير رأيه)*
                            سيترتب على العميل دفع رسوم الشحن أو رسوم التحويل البنكي (29 ريال) .

                              بالنسبة إلى الطلبات التي يتم شرائها باستخدام بطاقة الائتمان :*

                              سيتم إرجاع المبالغ المدفوعة مباشرة إلى بطاقتك.

                              بالنسبة الى الطلبات باستخدام سداد:*
                              سيتم إرجاع المبالغ من ساكو إلى حساب العميل عن طريق التحويل المصرفي بعد ان يزودنا العميل ببياناته

                                اتبع الخطوات أدناه لإرجاع المنتج:

                                يرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء 920001530 او ارسال بريد الكتروني الى :
                                sacocares@saco.sa

                                وسوف نسجل طلبك لارجاع المنتج
                                إذا كنت تريد إرجاع المنتج عن طريق شريك التوصيل

                                سوف نرسل لك رقم فاتورة الشحن عبر البريد
                                Airway Bill ويجب عليك طباعة
                                ولصقه على علبة المنتج
                                ,و توصيل المنتج الى مركز التوصيل لشركة الشحن لارجاعه بشكل أسرع

                                  الضمان وطرق الدفع

                                  تضمن ساكو المنتجات وفقاً لشروط الضمان الخاصة بالشركات المصنعة لتلك المنتجات ، كما تضمن الأثاث والادوات الكهربائية لمدة سنتين ( 2 سنة) على العيوب المصنعية.


                                  نحن لا نخزن تفاصيل بطاقة الائتمان الخاصة بك على الموقع. ويتم تشفير جميع تفاصيل الدفع التي يتم إدخالها من خلال بوابة دفع الموقع عند إدخالها. كما يتم تشفير الاتصالات من وإلى موقع مزود الخدمة.

                                  ولانقدم معلومات الدفع التي تم الحصول عليها عبرالموقع للشركات أو الأفراد الآخرين ما لم ينص القانون على ذلك. وتتم معالجة هذه المعلومات بواسطة تاجر الدفع لدينا.

                                    خدمات سداد أو بطاقات الائتمان التي تصدرها بنوك في المملكة العربية السعودية

                                      تحقق مرة أخرى من الأخطاء الشائعة التالية:

                                      أ- هل البطاقة التي استخدمتها تستخدم لأجهزة الصراف الآلي (ATM) فقط؟

                                      لا يتم تمكين بعض البطاقات للتسوق عبر التجارة الإلكترونية، يرجى الاتصال بالبنك الذي تتعامل معه لتمكين بطاقتك للتسوق عبر الإنترنت.

                                      ب- هل أكملت تفاصيل ﻧﻅﺎﻡ ﺍﻟﺣﻣﺎﻳﺔ الثلاثي ﺍﻷﺑﻌﺎﺩ بنجاح؟

                                      للإستفادة من ﻧﻅﺎﻡ ﺍﻟﺣﻣﺎﻳﺔ ﺍﻟﺣﻣﺎﻳﺔ الثلاثي الأبعاد، يجب عليك تسجيل بطاقة الائتمان الخاصة بك. ويتم تنفيذ هذه العملية مرة واحدة على موقع الجهة المصدرة للبطاقة. وتنطوي العملية على قيام حامل البطاقة بالرد على العديد من الأسئلة الأمنية التي لا يعرفها إلا الجهة المصدرة للبطاقة وحامل البطاقة. ومن ثم يختار حامل البطاقة كلمة السر و / أو السؤال السري، والذي سيتم استخدامه من قبل جهة إصدار البطاقة أثناء كل معاملة عبر الإنترنت. اتصل بالمصرف الذي تتعامل معه إذا كنت تواجه أي مشاكل مع ﻧﻅﺎﻡ ﺍﻟﺣﻣﺎﻳﺔ الثلاثي الأبعاد.

                                      ج - هل تم إدخال الحقول التالية بشكل صحيح؟
                                      رقم البطاقة
                                      الاسم على البطاقة
                                      رمز (CVV) (رقم مكون من ثلاثة أرقام على ظهر البطاقة)
                                      تاريخ الانتهاء

                                      د- هل هناك حد كاف في بطاقة الائتمان الخاصة بك؟
                                      إذا تم استيفاء الشروط المذكورة أعلاه، فاتصل بالمصرف للتحقق مما إذا كانت بطاقتك الائتمانية مؤهلة لإجراء عمليات شراء عبر الإنترنت أو إذا كان هناك أي سبب آخر يمنعها.

                                        يتم الدفع بنجاح من طرف العميل ولكن بسبب بعض الأسباب الأمنية، يتم تعليقه في نظام ساكو للتحقق منه.

                                        ولأغراض أمنية، سنحتاج إلى نسخة مصورة من أي بطاقة هوية صادرة من الحكومة لإرسالها إلى card@saco-ksa.com لإتمام عملية الدفع.

                                        مثلا الهوية الوطنية السعودية, رخصة قيادة, الاقامة

                                          المنتجات

                                          نحن نقدم سياسة الاسترجاع خلال يومين فقط من تاريخ الاستلام، أوالإستبدال خلال سبعة أيام من تاريخ الاستلام

                                          يرجى ملاحظة أنه يجب استيفاء الشروط التالية لاسترجاع المنتجات بنجاح:

                                          يتم إرجاع المنتج خلال يومين فقط من تاريخ الاستلام
                                          يجب أن يكون المنتج في العلبة الأصلية مع البطاقة والملصقات الأصلية
                                          يجب أن يكون المنتج غير مستخدم ويجب أن يكون الغلاف محكم

                                          يمكنك ارجاع طلبك إذا كانت المدة ضمن يومين بعد التسليم وكانت المنتجات لا تزال في حالة صالحة للبيع وفي تغليفها الأصلي. يرجى الرجوع إلى سياسة الإرجاع

                                            على الرغم من أننا نحاول أن يكون لدينا مستوى مخزون يغطي الطلب المتوقع، إلا أن بعض المنتجات التي تشترى بكثرة تنفذ من المخزون في بعض الأحيان. ولسوء الحظ، لن نتمكن من تقديم جداول زمنية التي تحمل تفاصيل إتاحة منتج معين مرة أخرى.

                                            يرجى التحقق باستمرار ما إذا تم توفير المنتج الذي تريده أو منتج مشابه له حيث أن المخزون يتغير باستمرار وتضاف منتجات جديدة دائما....

                                              الصيانة

                                              هنالك حالات لصيانة المنتجات تبعاً لوجود الفاتورة من عدمها

                                              أولاً: في حالات وجود الفاتورة فقط:

                                              - يستطيع العميل توصيل المنتج لأقرب فرع صيانة لساكو، أو توصيله لأقرب معرض لساكو ويقوم قسم خدمة العملاء بترتيب توصيله واستلامه من قسم الصيانة بدلاً من العميل.

                                              - في حالة بعض المنتجات الكبيرة مثل الأجهزة الرياضية مثلاً والتي لا يستطيع العميل حملها وتوصيلها للمراكز. يمكن للعميل الاتصال بخدمة العملاء لترتيب ذلك وسيقوم الفريق برفع الطلب للصيانة والذين بدورهم يتولون تلك المهمة مباشرة، وقد يكون هناك مقابل مالي يقرره قسم الصيانة نتيجة للاستلام والتوصيل.

                                              - في حالات المنتجات غير الكهربائية مثل المسابح والمفروشات، يقوم المعرض مباشرة باستلام وتولي مهمة إصلاح المنتج دون العودة لقسم الصيانة.

                                              ثانياً: في حال عدم وجود الفاتورة:

                                              - تعتذر ساكو عن استلام أي منتج للصيانة المجانية أو التصليح في حال عدم وجود فاتورة أصلية تثبت شراء العميل للمنتج من معارضنا

                                              - يمكن للعميل طلب خدمة التصليح عن طريق مراكز الخدمة في المنطقة الوسطى (الملز) والمنطقة الغربية (عالم ساكو جدة) والمنطقة الشرقية (في عالم ساكو الظهران) وذلك مقابل كلفة مادية يتم الاتفاق عليها.

                                              - تبلغ فترة التصليح حتى 15 يوم عمل، في حال توفر قطع الغيار داخلياً. وفي بعض الحالات، يتعذر الالتزام بهذه المدة إذا لم تكن قطع الغيار متوفرة لدى المورد.

                                              - فترة التصليح تختلف إذا كانت ساكو هي وكيل المنتج الحصري حيث تبلغ فترة التصليح مدة لاتتجاوز ثلاتة أيام.

                                              - تخضع جميع الأجهزة الكهربائية لضمان خاص تبلغ مدته سنتين ابتداء من تاريخ الشراء المدون على فاتورة الشراء، ماعدا جهاز منقي الهواء (3M) الذي يمكن للعميل القيام بتمديد فترة الضمان الخاصة به لخمس سنوات بشرط تسجيل العميل لبيانه عبر الموقع الخاص بساكو (www.saco-ksa.com)

                                              تستطيع ذلك بالتواصل مع مراكز الصيانة ( المنطقه الوسطى – الملز، المنطقه الغربية - عالم ساكو جدة، المنطقة الشرقية – عالم ساكو الظهران )، وسيكون التصليح بمقابل مالي يتم تحديده حسب المشكلة. كما يمكنك التواصل مع الوكيل مباشرة في حال أردت ذلك و ليس لساكو أي اعتراض على ذلك.

                                              نعتذر عن استقبال البضائع التي يتم شراؤها من خارج ساكو.

                                              تعتذر ساكو عن عدم تواجدها في بعض المدن، ويعتبر تواجد معارضنا أو مراكز الصيانة هو السبيل الوحيد للحصول على خدمات الصيانة أو الاستبدال والاسترجاع.

                                              للأسف عزيزي العميل، أعطال الملحقات التابعة للجهاز لا يشملها الضمان، وأيضاً الأعطال الناتجة عن خلل يحتاج إلى "سباكة" ( مثل الجاكوزي)

                                              نعم عزيزي العميل هناك رسوم إضافية تضاف إلى تكلفة تصليح الجهاز للمنتجات التي تكون خارج ضمان ساكو.

                                              - في حال عدم وجود الفاتورة مع العميل.

                                              - في حال نشأ العيب بسبب سوء استعمال أو عدم التقيد بتعليمات الاستعمال أو الإهمال أو الحوادث أو الأعمال التخريبية أو أعمال الصيانة غير المطابقة لتوصيات المنتج أو الإهمال في إجراء الصيانة.

                                              سياسات عامة

                                              من خلال:

                                              - وسائل التواصل الاجتماعي.

                                              - الاشتراك بخدمة الرسائل القصيرة.

                                              - الاشتراك بخدمة البريد الالكتروني.

                                              - عبر وسائل التواصل الاجتماعي حيث سيكون رابط العروض مدرجاً بالحسابات الخاصة بالشركة.

                                              - أو الاشتراك بخدمة رسائل البريد الإلكتروني الموضحه خطواتها عبر موقعنا (WWW.saco-ksa.com) في الجزء السفلي من الصفحه الرئيسة.

                                              يعتمد ذلك على شروط كثيرة منها: المنتج والموسم وغيرها ولا يشترط إعادته بنفس السعر، لذا ننصحك باغتنام الفرصة في حال ناسبك أحد العروض، فقد لا تتكرر الفرصة.

                                              سيظهر رقم المنتج الذي تريده بجانب صورته الظاهرة في الموقع الإلكتروني ، وفي حال وجود أي مشكلة يرجى التواصل مع مركز الاتصال أو زيارة أقرب معرض.

                                              بكل تأكيد.

                                              للأسف، لايوجد معارض لساكو خارج السعودية ونتشرف بخدمتك في معارضنا المنتشرة حول المملكة.

                                              لا يمكن استصدار قسيمة بدل فاقد أو تعويضها لأن طباعتها تتم مرة واحدة فقط.

                                              يمكنك تقديم السيرة الذاتية من خلال الموقع الإلكتروني.

                                              برنامج مكافآتي

                                              للأسف عزيزي العميل،
                                              *ولكن يمكنك التواصل مع مراكز الاتصال لمعرفة تفاصيل أكثر عن بطاقتك
                                              *أو من المعارض مباشرة (العمليات الشرائية – الرصيد)

                                              البطاقه المفعّلة/ عند تمرير الكاشير للبطاقة ستظهر النقاط وتفاصيل بيانات العميل، بعكس البطاقة غير المفعلة ستكون واضحة النقاط ولكن بإسم غير صالح . أو يمكنك ذلك عن طريق الاتصال بمركز خدمة عملاء ساكو.

                                              في حال فقدان البطاقة، على العميل التوجه لأقرب فرع ساكو للإبلاغ عنها وإصدار بطاقة بديلة وتفعيلها عن طريق الموقع، ثم الاتصال بالرقم الموحد 920001530 لطلب نقل بياناتها بعد التحقق.

                                              تستطيع الاستفادة من نقاطك بمشتريات من ساكو تحدد على حسب إجمالي الفاتورة تبدأ من 6% وتصل إلى 12%، حيث تعادل كل نقطة في البطاقة ريالاً واحداً. (1) نقطة = (1) ريال، يمكن استبدال نقاط برنامج مكافأتي ابتداء من يوم العمل التالي لاكتسابها وذلك من خلال أي من فروع ساكو. علماً بأن النقطة المكتسبة تعادل 1 ريالاً سعودياً حالياً، ويحق لساكو تغيير هذه المعادلة أو قيمتها في أي وقت لاحق. مع العلم أنه لا يمكن تحويل نقاط برنامج مكافأتي لأي عضو آخر، كما لا يمكن تبديلها نقداً أو صرفها من الفرع دون إتمام عملية شراء فعلية.

                                              زيارة أحد معارضنا

                                              للأسف نعم، لذلك إحرص على الاستفادة منها قبل انتهاء صلاحيتها.

                                              نعم عن طريق خدمة العملاء برفع طلب للإدارة للنظر فيها، وفي هذه الحالة تخضع لشروط التقديم من ساكو للعميل الذي قام بشرائها.

                                              لا يمكن إضافة النقاط إلا عند استخدام البطاقة مباشرة وتسليمها لموظف المبيعات لتمريرها على الأجهزة. وتقديم رقم البطاقة فقط لا يكفي.

                                              للأسف لا يمكن الحصول على نقاط من قيمة مشتريات تخضع لتخفيضات وعروض.

                                              نعم.