الأصناف المعروضة في موقعنا اللإلكتروني لا تمثل جميع الأصناف في معارضنا والتي تزيد عن 45 الف منتج

برنامج مكافآتي

التعريف بالبرنامج

"مكافأتي" هو عبارة عن برنامج ولاء مقدم من الشركة السعودية للعدد والأدوات (ساكو) ويقوم على مكافأة الأعضاء المنتسبين بإكسابهم نقاط عند شرائهم معروضات ساكو في المملكة العربية السعودية. سيتمكّن الأعضاء من كسب وتجميع نقاط المكافآت بعد عمليات الشراء التي يقومون بها، وبعد تفعيل البطاقة فقط يستطيعون استبدال هذه النقاط بمشتريات لدى تلك المعارض او عبر منصتها الاكترونية وفقاً للأحكام والشروط.

كيف أحصل على بطاقة مكافاتي وماهي طريقة تفعيلها؟

إضافة النقاط وتجميعها:

سوف تتم إضافة النقاط لحساب العميل في يوم العمل التالي لإكتسابها، ولا يمكن للعميل استخدام هذه النقاط بهدف الشراء قبل ذلك. وفي حال أراد العميل استخدام أي من نقاطه المجمعة خلال فترة ما، ستقوم ساكو باستخدام النقاط الأقدم فالأقدم، حرصاً على سلامة حساب العميل.

الاستخدام والصلاحية:

يمكن للعميل استخدام نقاطه خلال مدة سنة ميلادية كامله من تاريخ اكتسابها، وان عدم استخدامها خلال الفترة المسموح له بذلك يعرضها للالغاء تلقائياً. فيما تستمر صلاحية عضوية العميل دون تغيير.

شروط عضوية برنامج مكافأتي وأحكامها العامة:

  • اﺳﺘﺨﺪام ﺑﻄﺎﻗﺔ العضوية ﻓﻲ برنامج مكافأتي ﻓﻲ أي ﻣﻦ معارض ساكو ﺑﻐﺮض اﻛﺘﺴﺎب اﻟﻨﻘﺎط يعتبر ﺑﻤﺜﺎﺑﺔ ﻗﺒﻮل ﺗﻠﻘﺎﺋﻲ ﻟﻘﻮاﻋﺪ اﻟﺒﺮﻧﺎﻣﺞ وﺷﺮوﻃﻪ وأﺣﻜﺎﻣﻪ اﻟﻘﺎﺑﻠﺔ ﻟﻠﺘﻌﺪﻳﻞ من قبل ساكو ﻓﻲ أي وﻗﺖ.
  • يحق لساكو الاتصال بالأعضاء بغرض الاستفسار عن استخدام البطاقة أو تزويدهم بمعلومات عن العضوية.
  • المشاركة ﻓﻲ ﻋﻀﻮﻳﺔ برنامج مكافأتي ﺗﻤﻨﺢ ساكو اﻟﺤﻖ ﻓﻲ اﻻﺣﺘﻔﺎظ ﺑﻤﻌﻠﻮﻣﺎت الاتصال ﺿﻤﻦ ﻗﺎﻋﺪة ﺑﻴﺎﻧﺎت ﻋﻤﻼﺋﻬﺎ وﻟﺨﺪﻣﺔ أﻏﺮاﺿﻬﺎ اﻟﺘﺴﻮﻳﻘﻴﺔ.
  • تحتفظ ساكو بحقها بتعديل أو تغيير الخدمات والنقاط وطريقة احتسابها في البرنامج دون إعلان مسبق ودون أدنى مسؤولية عليها.
  • لا تعتبر ساكو مسؤولة عن أي ضرر أو خسارة تلحق بالعميل بشكل مباشر أو غير مباشر نتيجة لإلغاء البرنامج، إيقافه أو حتى تعديل طريقة حساب النقاط سواء باكتسابها أو صرفها في المعارض.
  • قد تقوم ساكو من وقت لآخر بتغيير شروط وأحكام البرنامج، وعلى العملاء زيارة موقعنا الإلكتروني للحصول على آخر التحديثات في الشروط والأحكام الخاصة بالبرنامج.
  • يحق لساكو إلغاء البطاقة لأي عميل أو إلغاء النقاط الممنوحة له في أي حالة تقدرها ودون الحاجة إلى إشعار أو تبرير وكذلك في إحدى الحالات التالية على سبيل المثال لا الحصر:
    1. في حال ثبوت القيام بأي عملية احتيال على ساكو.
    2. في حال وفاة صاحب العضوية "لا سمح الله" أو مغادرته للمملكة، إذ تعتذر ساكو عن تغيير بيانات بطاقة العضوية أو تسليمها لشخص آخر غير صاحبها، و يستثنى من ذلك أقارب العميل من الدرجة الأولى بشرط إحضار ما يثبت ذلك.
    3. في حال استخدام البطاقة من قبل عميل آخر أو في حال الاستخدام الخاطئ.

كسب النقاط:

يحصل العضو (المؤهل للحصول على مكافأته من النقاط) على مكافأته في حال قام بعملية شراء، وتكون هذه المكافآت خاضعة للقيم التالية حسب مجموع صرف العميل خلال مدة 12 شهراً ميلادياً مع التأكيد بأنه يحق لساكو تعديل هذه النسب أو القيام بإلغائها لاحقاً:

ملاحظات النسبة المضافة من قيم الفواتير مصروفات العميل المستوى
لا يتم إضافة أي نقاط. 0 % من 1 وحتى 1000 ريال الأول
نسبة 3% من مشتريات العميل إذا كانت بين 1001 إلى 6000 ريال خلال سنة ميلادية من أول فاتورة 3% من 1001 وحتى 6000 ريال الثاني
نسبة 4% على أي مبلغ يتجاوز 6001 ريال خلال سنة ميلادية من تاريخ أول فاتورة وحتى 12 ألف ريال 4% من 6001 وحتى 12 ألف ريال الثالث
نسبة 6% على أي مبلغ بين 12 ألف ريال إلى 20 ألف ريال خلال سنة ميلادية 6% من 12001 وحتى 20000 ريال الرابع

ملاحظة: تعتبر المشتريات التي يختارها العميل في معارض ساكو المنتشرة في المملكة او عبر منصتها الاكترونية هي وحدها الطريقة المعتمدة لاكتساب النقاط بشرط إحضار العميل للبطاقة وتسليمها لموظف الصندوق أثناء عملية الشراء، فيما عدا ذلك فإن ساكو تعتذر عن قبول إضافة النقاط لحساب العميل، إذ يعتبر استخدام البطاقة على أجهزة البيع إجراء أساسياً لقبول النقاط.

كذلك فإن بطاقات وقسائم الهدايا بمختلف أنواعها لا تؤهل العميل للحصول على نقاط تضاف لرصيده عند شرائها، في حين أن ذلك سيتم فقط عند قيام العميل بصرف هذه البطاقات أو القسائم لدى أحدى معارض ساكو او عبر منصتها الاكترونية.

سياسة الاستبدال والإسترجاع للمشتريات عند استخدام نقاط مكافأتي:

تسري سياسة الاستبدال والاسترجاع كما هي على العملاء المكتسبين للنقاط لدى ساكو، لكن يتطلب ذلك عملية عكس للنقاط المكتسبة سابقاً للفاتورة المراد استرجاع قيمتها.

أما المشتريات التي تتم باستخدام النقاط المكتسبة أو (النقاط وطرق الدفع الأخرى) فهي غير قابلة للاسترجاع وإنما يمكن استبدالها خلال الفترة المحددة وبحسب سياسة الاستبدال في ساكو.

  • لا يمكن استبدال النقاط بأي من منتجات فئات التكنولوجيا
  • لا يمكن استبدال النقاط حين يدفع العميل بواسطة:
    • نقاط الولاء
    • بطاقات هدايا ساكو
    • قسيمة هدية من متجر آخر
    • STC Pay أو STC قطاف
    • القسائم
    • إشعار دائن
    • الراجحي \ موبيل 1
    • قسائم العرض

بيانات شخصية:

تعود مسؤولية تحديث البيانات الشخصية بالكامل إلى العضو ويشمل ذلك رقم هاتفه الجوال وعنوانه الالكتروني وذلك عن طريق الاتصال بمركز خدمات العملاء على الرقم 8003020088

التغييرات في الأحكام والشروط:

تحتفظ ساكو بالحق الكامل بسحب أو إلغاء أو تغيير الأحكام والشروط المتعلقة ببرنامج مكافأتي دون أيّ إشعار مسبق. كما لها الحق الكامل بسحب أو إلغاء أو تغيير الأحكام والشروط المتعلقة ببرنامج مكافأتي بدون أيّ مساءلة قانونية من أيّ نوع كانت أمام عضو في مكافأتي. وللاطلاع على الأحكام والشروط، يجب أن يعود الأعضاء إلى الموقع الإلكتروني.

www.saco-ksa.com

مواضيع أخرى:

تسعى ساكو لتأمين خدمات كسب النقاط واستبدالها بأقل ما يمكن من الأعطال الفنية. ولا تضمن ساكو ديمومة سير هذه الخدمات من دون أي عطل فني وهي غير مسؤولة عن أيّ أخطاء قد تحدث في النظام.