الاستبدال و الاسترجاع في المعارض

ماهي شروط الاستبدال والاسترجاع؟

يمكن للعميل استرجاع المشتريات خلال 7 أيام فقط من تاريخ الشراء، أو الاستبدال خلال 14 يوم من تاريخ الشراء، بشرط ان تكون البضاعة المرتجعة أو المستبدلة بحالتها الأصلية عند شرائها وغير مستعملة وعلبتها الخارجية بحالتها الأصلية وبوجود الفاتورة الاصلية، مع الأخذ بعين الاعتبار بعض الاستثناءات على بعض المنتجات والتي تباع بالمتر او منتجات العناية الشخصية التي تم استعمالها.

ماذا لو أردت إعادة منتج إلى الفرع بعد أن قمت بشرائه عبر الموقع؟

إذا أراد العميل إعادة منتج اشتراه عبر موقع ساكو إلى أحد الفروع، عليه أن يقوم بذلك خلال 14 يوماً من تاريخ التوصيل، على أن يتم تقديم رقم الطلب لقسم خدمة العملاء في المعرض. ما إن تتم معالجة طلب الاسترجاع، سوف يتم إرجاع المبلغ إلى العميل من خلال بطاقته الائتمانية / مدى، إضافةً إلى رسوم التوصيل، بشرط أن يعود سبب الاسترجاع إلى سوء عمل المنتج، أما إذا كان السبب يعود إلى غير ذلك، فسوف يحصل العميل على المبلغ الذي دفعه مقابل شراء المنتج فقط.

ماذا لو فقدت الفاتورة، هل هناك امكانية للاستبدال او الاسترجاع او الاستفادة من الضمان؟

للأسف عزيزي العميل بدون الفاتورة الاصلية نعتذر عن الاستبدال او الاسترجاع او إعادة طباعة الفاتورة (حسب سياسة الشركة)، وسيتم إصلاح الجهاز في حال اردت ذلك بمقابل مالي وسيتم ابلاغك بذلك من قبل مركز الصيانة.

ماذا لو لدي صورة من الفاتورة في هاتفي / او ورقية، هل يمكنني الاستبدال او الاسترجاع؟

هناك احتمالين لهذا الطلب:

  • إذا كانت الصورة هي لفاتورة الشراء العادية الصادرة من POS فهناك امكانية لإعادة طباعتها.
  • اما اذا كانت فاتورة (Sales invoice) وتكون صادرة من (SAP) فلا يمكن اعادة طباعتها، وفي حالة فقدانها من دون ان يصل الطلب للعميل يتم التأكد برقم هاتف العميل عن موعد التوصيل والتركيب ولكن بدون اعادة طباعة الفاتورة للعميل.

ماذا لو تم الشراء من معرض وأردت الاستلام في معرض تابع لساكو ولكن في مدينة أخرى أو في حي آخر؟

سيقوم موظفونا بمساعدتك بكل سرور.

ماذا لو كانت بيانات الفاتورة غير واضحة، هل يمكن للمعرض إعادة طباعة الفاتورة مرة أخرى لأتمكن من الاستفادة من الضمان؟

تعتبر هذه من الحالات النادرة الحدوث، و بشكل عام يستطيع المعرض اعادة طباعة هذه الفاتورة اذا وجد فيها اي عيب من طرف ساكو

ماذا لو كان لدي منتج (منقي الهواء – 3M) وقد فقدت الفاتورة ولكني قد قمت بتسجيل بياناتي عبر الموقع الخاص بساكو! هل يمكنني الاستفادة من الضمان؟

نعم بشرط ان تكون قد سجلت بيانات العميل عبر الموقع الالكتروني لساكو، وستتم مطابقة البيانات عبر مراكز الصيانة.

هل يمكن الشراء من معرض والاستبدال من معرض اخر؟

نعم يمكنك ذلك في حالة وجود الفاتورة، بشرط ان يكون مستوفي لشروط الاستبدال والاسترجاع.

متى يحق للعميل استحقاق ضمان اضافي؟

إذا انتهى الضمان والمنتج مازال لدى الشركة فيجب على الشركة تمديد فترة الضمان بعدد أيام التأخير.

ماهي شروط الاستبدال والاسترجاع للأجهزة الكهربائية/ الميكانيكية؟

في حالة رغبة العميل الاستبدال او الاسترجاع لاي جهاز كهربائي لابد ان يصدر تقرير من قبل الوكيل ليثبت وجود عيب في المنتج.

ماهي الحالات التي يحق للعميل استبدال المنتج على الفور؟

إذا استنفذ الوكيل/الشركة عدد محاولتين لإصلاح عيب السلعة فيجب استبدال المنتج/استرجاع المبلغ (مخصوم منه عدد ايام الاستخدام).

الاستبدال والاسترجاع عبر الموقع الإلكتروني

لقد غيرت رأيي. هل يمكنني إلغاء الطلب قبل استلام المنتج؟

إذا لم يتم شحن المنتج، يرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء 8003020088 وسنسعد بخدمتك او ارسال بريد الكتروني الى: sacocares@saco.sa

إذا تم شحن الطلب:

  • عندما يتم شحن الطلب من قبل شريك التوصيل سوف يكون من الصعب إلغاء طلبك.
  • ومع ذلك، أبلغنا عن رغبتك في إلغاء الطلب وسوف نرفع الطلب لشريك التوصيل لإلغاء الطلب.
  • يمكن أيضا الرد على اتصال شريك التوصيل ورفض استلام الطلب بذكر الأسباب.

لماذا لا يمكنني إعادة بعض المنتجات؟

للأسف، لا تستطيع إرجاع المنتجات التالية:

  • المنتجات غير المغلفة في تغليفتها الأصلية، والمنتجات التي فقدت التسميات الأصلية أو الأرقام التسلسلية، والملحقات المفقودة.
  • منتجات محددة مثل: العناية الشخصية أو العناية بالبشرة أو العناية بالشعر أو المنتجات التي تباع بأمتار أو بالوزن مثل الأسلاك أو السلاسل أو البلاط أو الدهانات أو المواد الكيميائية.

ما هي فترة إشعار الإرجاع؟

سياسة الارجاع هي خلال يومين فقط من تاريخ الاستلام، أوالإستبدال خلال سبعة أيام من تاريخ الاستلام بدون طرح أي أسئلة أو مواجهة أي متاعب.

يرجى ملاحظة أنه يجب استيفاء الشروط التالية لإرجاع المنتجات بنجاح:

  • يتم إرجاع المنتج خلال يومين فقط من تاريخ الاستلام
  • يجب أن يكون المنتج في العلبة الأصلية مع البطاقة والملصقات الأصلية
  • يجب أن يكون المنتج غير مستخدم ويجب أن يكون الغلاف محكم

هل يمكنني الحصول على كامل المبلغ؟

إن تم ارجاع المنتج نتيجة خلل في المنتج أو عيب في التصنيع، تلف عند التسليم أو تسليم المنتج خاطئ فلن يتم تحميل العميل أي رسوم شحن أو رسوم تحويل مصرفي (29 ريال).

في حالة ارجاع المنتج لأسباب أخرى (أي يحتاج العميل تبدل المنتج أو غير رأيه) سيترتب على العميل دفع رسوم الشحن أو رسوم التحويل البنكي (29 ريال).

متى يمكنني استعادة أموالي؟

بالنسبة إلى الطلبات التي يتم شراؤها باستخدام بطاقة الائتمان:
سيتم إرجاع المبالغ المدفوعة مباشرة إلى بطاقتك.

بالنسبة الى الطلبات باستخدام سداد:سيتم إرجاع المبالغ من ساكو إلى حساب العميل عن طريق التحويل المصرفي بعد أن يزودنا العميل ببياناته.

كيف يمكنني إرجاع المنتج؟

اتبع الخطوات أدناه لإرجاع المنتج:

  1. يرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء 8003020088 او ارسال بريد الكتروني الى: sacocares@saco.sa
  2. سوف نسجل طلبك لإرجاع المنتج
  3. إذا كنت تريد إرجاع المنتج عن طريق شريك التوصيل
  4. سوف نرسل لك رقم فاتورة الشحن عبر البريد Airway Bill ويجب عليك طباعته ولصقه على علبة المنتج
  5. يمكنك توصيل المنتج الى مركز التوصيل لشركة الشحن لإرجاعه بشكل أسرع.