الأصناف المعروضة في موقعنا اللإلكتروني لا تمثل جميع الأصناف في معارضنا والتي تزيد عن 45 الف منتج

خدمات ساكو من الألف إلى الياء

تسعى شركة ساكو لأن تؤمّن لك أفضل خدمة ممكنة، من خدمات الشراء إلى خدمات الصيانة.

التوصيل والتجميع

تتوفر خدمة التجميع لبعض الأصناف المباعة من ساكو داخل المتجر، في حين يتم تجميع بعض المنتجات الأخرى في البيت. فريق عمل ساكو جاهز لتوصيل وتجميع الأصناف التالية

عرض الفئات

التركيب

يسرّنا أن نوفّر لك خدمة التوصيل المجانية لبعض من طلبات التركيب الخاصة بك. وبالطبع، نقدم هذه الخدمة للمنتجات المباعة من شركة ساكو فقط. تقدّم شركة ساكو خدمة التركيب لفئات المنتجات التالية

عرض الفئات

المزايا

الضمان والصيانة
نقدم لك ضماناً على المنتجات المباعة من ساكو فقط. كلّ ما عليك القيام به هو أن تبرز إيصال المنتج الذي اشتريته خلال مدّة الضمان لكي تستفيد من خدمة الصيانة المجانية، ولن تحتاج حتى إلى التعامل مع وكيل المنتج!
المزيد
إجراءات السلامة
إنّ جميع منتجات ساكو معقّمة في المتجر. ويرتدي فريقنا الكمامات والكفوف دائمًا، ويلتزم طوال الوقت بالتباعد الاجتماعي. كما أنّ كل شاحنات ساكو معقّمة بدورها، كما تخضع جميع المنتجات المحمّلة في الشاحنة للتعقيم مرّة أخرى.
خيارات الدفع
قسّط بفائدة 0% عند شرائك بقيمة تزيد عن 1000 ريال سعودي من خلال البطاقة الائتمانية. للمزيد من المعلومات، الرجاء التواصل مع قسم خدمة العملاء

يمكنك الدفع بعدة طرق:

  • خدمات مدى أو بطاقات الائتمان الصادرة من بنوك السعودية. كذلك نقبل الدفع بواسطة بطاقات أمريكان إكسبريس.
  • بطاقات الهدايا من ساكو.
  • خدمات تمارا عبر التسديد لاحقا بدفعة واحدة أو بالتقسيط
  • خدمات امكان للدفع بالتقسيط فقط
ضمان على السعر الأقل
ساكو تضمن أقل الأسعار لنفس المنتج (مطابق) ونفس المواصفات والمصنّع خلال ( 30 ) يوماً من تاريخ الشراء، وفي حال وجد نفس الصنف لدي أي تاجر تجزئة محلي بسعر أقل من أسعار ساكو فإننا سنقوم بتعويضكم بفارق السعر بشرط تقديم المستندات اللازمة، علماً بأن التصفيات والمشتريات المباشرة من الموردين والمصانع غير مشمولة بهذا الضمان

اكتشف أدوات عالية الجودة لتطوير المنزل

رجوع

الضمان والصيانة

نقدم لك ضماناً على المنتجات المباعة من ساكو فقط. كلّ ما عليك القيام به هو أن تبرز إيصال المنتج الذي اشتريته خلال مدّة الضمان لكي تستفيد من خدمة الصيانة المجانية، ولن تحتاج حتى إلى التعامل مع وكيل المنتج!

في حال أبرزت الإيصال وتبيّن أنّ الكفالة قد انتهت صلاحيتها، لا يمكنك أن تستفيد من هذه الخدمة. سيكون عليك إذًا أن تراجع وكيل المنتج مباشرةً. إذا كان الوكيل الحصري للمنتج ساكو، فيمكنك عندها الاستفادة من خدمة الصيانة من ساكو بدون إبراز أي إيصال مع تحمّل تكلفة الإصلاح!

ما هي فترة الضمان؟ تختلف المدّة من منتج إلى آخر.

تطبق الشروط والأحكام

الخط الساخن لمركز الاتصال:

920001530

مراكز الصيانة:

المنطقة الوسطى: 011 479 4416 حدد موقعنا
المنطقة الغربية: 012 236 9730 حدد موقعنا
المنطقة الشرقية: 013 868 6552 حدد موقعنا

معلومات عامة

تتوفر خدمات التوصيل والتجميع والتركيب حالياً في فروع الرياض والدمام وجدة، بالإضافة إلى 15 متجرًا في المناطق البعيدة. نرحب بك لأي استفسار حول هذه الخدمات عبر الاتصال بالأرقام التالية.

مراكز الاتصال:

المنطقة الوسطى: 011 275 94 99 011 275 94 96 011 275 94 89
المنطقة الغربية: 012 236 97 49
المنطقة الشرقية: 013 868 65 53

أرسِل موقعك عبر تطبيق واتساب على الأرقام التالية:

المنطقة الوسطى: 053 343 36 77
المنطقة الغربية: 053 343 35 30
المنطقة الشرقية: 053 343 35 74

في الوقت الحالي، لا تنطبق الخدمات المذكورة أعلاه إلاّ على المشتريات التي يتم شراؤها في المتجر. وتقدم شركة ساكو خدمة التوصيل المجانية لمجموعة معيّنة من المنتجات. يمكنك أن تسأل عن هذه المنتجات داخل المتجر.