تقسيط
لغاية 20.000 ريال

موافقة على الطلب
فورية

تمويل دون
الحاجة إلى كفيل

ما هي امكان؟

  • امكان هي منتج تمويلي خاص بتمويل مشتريات العملاء من تجار التجزئة, الذي يمكّن المتعاملين من شراء وتقسيط مشترياتهم عن طريق استخدام قسيمة شرائية في موقع ساكو أو فروعه.

هل أنا مؤهل للاستفادة من امكان؟

  • يمكن للسعوديين وغير السعوديين الاستفادة من امكان، إليك المتطلبات:
  • يجب أن تكون موظفًا ولديك سجل لا يقل عن ثلاث رواتب.
  • يجب ألا يكون لديك أي التزامات بنكية تؤدي إلى استقطاعات من الراتب تتجاوز 45٪ من راتبك الشهري. في حالة تجاوز راتبك 25000 ريال، قد تكون مؤهلاً للحصول على خصم 50٪ أو 60٪ من راتبك على أقساط، أو وفقًا لما تنظمه مؤسسة النقد العربي السعودي.
  • إذا كان لديك خطط تمويل سابقة، أو أقساط تمويل جارية، فلا يزال بإمكانك التقدم للحصول على خطة مالية من خلال التطبيق.
  • المستحقون لهذه الخدمة هم أفراد تتراوح أعمارهم بين 20 و 70 عامًا.
  • الشرائح التي يمكن أن تستفيد من هذه الخدمة هي القطاع الحكومي والقطاع شبه الحكومي والقطاع الخاص والمتقاعدون.
  • للسعوديين, يجب أن يتجاوز الراتب الشهري 1900 ريال للمتقاعدين و 2000 ريال للأفراد العاملين, أما لغير السعوديين يجب أن يتجاوز الراتب الشهري 5000 ريال.

هل خدمة امكان متوفرة في جميع فروع ساكو؟

  • هذه الخدمة متوفرة في جميع متاجر ساكو في الرياض ويمكن الوصول إليها من خلال تطبيق الهاتف المحمول المنتشر في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

كيف أتقدم بطلب؟

  • يتم تقديم طلبك من خلال تطبيق الهاتف المحمول، ويتم الحصول عليه إما عن طريق مسح رمز الاستجابة السريعة أو البحث عن تمويل امكان. في متجر التطبيقات عبر
  • فيما يلي الخطوات التي يجب اتباعها:
    1. قم بالتسجيل بالموقع والتحقق من رقم الجوال.
    2. أدخل قيمة المنتجات التي ترغب في شرائها.
    3. قم بتعبئة البيانات المطلوبة.
    4. بعد الموافقة، سيظهر المبلغ المستحق مع قيمة السداد.
    5. قم بالتوقيع على العقد إلكترونيا.
  • سيتم تزويدك بقسيمة يمكنك استخدامها في متاجر ساكو أو في الموقع الإلكتروني.
  • عند ملء جميع المستندات, يجب عليك اختيار مبلغ التمويل, وإدخال رمز الموظف: "ساكو", وإرسال جميع المستندات المطلوبة, وتوقيع الاتفاقية إلكترونيا. يمكن إكمال الطلب في غضون ١٠ دقائق.
  • بعد توقيع الاتفاقية وسند الإذن، ستتمكن من العثور على المبلغ في حسابك المصرفي.
  • في حال كنت تعمل في وظيفة حكومية، يجب عليك تقديم شهادة راتب صادرة عن صاحب العمل، بالإضافة إلى كشف حساب بنكي.
  • إذا كنت تعمل في القطاع الخاص، عليك تقديم كشف حساب بنكي وشهادة تأمين اجتماعي وشهادة راتب.
  • لمزيد من المعلومات يمكنك التواصل مع مركز الاتصال على 920011038.

ما هي متطلبات التقديم؟

  • سيكون التقديم عن طريق الموقع الالكتروني لإمكان:
    1. التسجيل عبر الإنترنت
    2. رقم الهوية
    3. رقم هاتف أبشير
    4. كشف حساب بنكي 3 أشهر للقطاع الحكومي
    5. شهادة راتب للقطاع الحكومي

ما هي مميزات التمويل؟

  • موافقة صاحب العمل غير مطلوبة.
  • مكن التقديم بدون تحويل الراتب.
  • مبلغ التمويل للسعوديين من 500 ريال حتى 20,000 ريال ولغير السعوديين يصل إلى 10,000 ريال.
  • يمكن أن تتراوح فترة السداد من 3 أشهر إلى 24 شهرًا.
  • نسبة استقطاع تصل إلى 70٪.
  • القبول الالكتروني خلال 5 دقائق.
  • يمكن استخدام القسيمة في المتجر الإلكتروني أو الفروع (للتجار).
  • ستقوم إمكان بإنشاء رقم سداد يسمح للعميل بدفع الأقساط في اليوم 27 من كل شهر.
إتصل بنا إذا كان لديك أي استفسار